أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تطبيق Asana : Your Work Manager لإدارة وانجاز المشاريع


تطبيق لإدارة وانجاز المشاريع


تطبيق Asana : Your Work Manager لإدارة المشاريع وتقسيم المهام بين أعضاء الفريق بأسلوب ممتاز وبشكل منظم ، قم بإنشاء مشاريع جديدة وتقسيمها لفريق العمل وراقب مستوى انجاز المشروع .

إدارة المشاريع وتنظيم المهام

يقوم تطبيق اسانا (Asana) بتسهيل اكمال وإنجاز المشاريع بشكل ممتاز وبكل سهولة ، حيث يتيح التطبيق إنشاء عدة مشاريع وإدارتها وذلك بمساعدة عدة أدوات ، والتطبيق ليس حصرا على فئة معينة حيث يستطيع أي شخص استخدام التطبيق مثل الطلاب لتنفيذ مشاريع الدراسة ، او الموظفين في الشركات الخاصة والغير خاصة حيث يساعد على تنفيذ خطة انجاز العمل بكل سهولة ، وذلك عبر تقسيم العمل على مجموعات لتسهيل انجاز العمل والانتهاء من المهمة بشكل اسرع ، وبذلك تستطيع معرفة نسبة الإنجاز لفريق العمل .

كيفية الاشتراك في تطبيق اسانا

قبل انشاء أي مشروع لابد من الاشتراك في التطبيق وذلك بواسطة البريد الالكتروني ، والاشتراك سهل جدا مثل الاشتراك في أي خدمة أخرى ، ويعتمد التطبيق على البريد الالكتروني في إضافة طاقم العمل والتعامل معهم .

إنشاء مشاريع جديدة وإضافة طاقم العمل

يتم إنشاء مشروع جديد وذلك بالضغط على زر إضافة ، قم بكتابة اسم المشروع واختار طريقة عرض مهام المشروع وإضافة طاقم العمل ، حيث يتم إضافة أعضاء طاقم العمل عن طريق الايميل الالكتروني لكل عضو ، وبذلك يستم إضافته مباشرة للمشروع وسيظهر اسمه في واجهة التطبيق على هاتف العضو ، وتستطيع إنشاء اكثر من مشروع وبطاقم مختلف عن المشروع الاخر .

عمل مهام المشروع وتوزيعها على طاقم العمل

في بداية المشروع سيتوجب عليك البدء بكتابة المهام التي يجب إنجازها ، وعند كتابة المهمة اكتب عنوانها وبعد ذلك قم بتحديد الشخص الذي يتوجب عليه انجاز هذه المهمة ، كما تستطيع تحديد وقت لانجاز المهام مع إضافة المزيد من التفاصيل لتسهيل عمل الأعضاء ومعرفة المطلوب منهم ، كما تستطيع تقسيم المهمة الواحدة لعدة مهام فرعية لسرعة إنجازها مع إمكانية إضافة ملفات او صور الى المهام .

مميزات تطبيق Asana Your Network Manager

  • سهولة إدارة المشاريع الكبيرة بين طاقم العمل .
  • انشاء عدة مشاريع جديدة في نفس الوقت .
  • إضافة مهمات وتحديد الأعضاء والمدة الزمنية لانجازها .
  • إمكانية إضافة الملفات و الصور لتسهيل انجاز المهام .
  • تقسيم المهمة الواحدة الى عدة مهمات فرعية .
  • التفاعل بالتعليقات في كل المهام للاستفادة بين طاقم العمل .

يمكنك تحميل تطبيق Asana : Your Work Manager ( تسهيل تنفيذ المشاريع ) بالاصدار الاخير من مدونة Aprodown مجانا .

معلومات إضافية

الإصدار : 6.67.4

حجم الملف : 8.7MB

الترخيص : مجاني

نظام التشغيل Android 7 And Up

روابط التحميل

MediaFire


ZippyShare

UpToBox

تعليقات