أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تطبيق معرفة وقت إستخدام التطبيق stayFree-Screen Time Tracker


تطبيق معرفة وقت إستخدام التطبيق


تطبيق StayFree-Screen Time Tracker &limit App Usage لمراقبة المدة في إستخدام التطبيقات على الجوال ، ومعرفة التطبيقات التي تستهلك وقت ، مع تحديد وقت لإستخدام التطبيق والتخلص من إدمان استخدام الجوال .

تقليل استخدام التطبيقات في الجوال

يستخدم هذا التطبيق من قبل الأشخاص الذين يستخدموا الجوال بشكل كبير ومفرط الى حد الإدمان للحد من استخدام الجوال لفترات طويلة ، فهذا التطبيق يساعد على عرض معلومات حول استخدامك لكافة تطبيقات الجوال ، وبهذا سوف تستطيع من معرفة أي التطبيقات التي تقوم بإستخدامها بشكل كبير ، وذلك للحد من استخدامها بشكل مفرط  ، وذلك بتحديد وقت لاستخدام التطبيق وإعطاء تنبيه عندما تتجاوز الحد والوقت المسموح به .

كيفية عمل التطبيق وإعطاء الصلاحيات

عند فتح التطبيق سيقوم بعرض معلومات حول استخدام الايام الماضية ، حيث يقوم التطبيق بإستيراد كافة المعلومات من نظام الاندرويد ، ولهذا عند فتح التطبيق يتم عرض المعلومات مباشرة ، وللتطبيق صلاحيات سيتم عرضها لك عند تشغيلك للتطبيق لأول مرة في جوالك وهي إمكانية الوصل الى معلومات الجوال .

معرفة وقت استخدام التطبيقات

في واجهة التطبيق الرئيسية يتم عرض التطبيقات الأكثر استخداما وذلك خلال فترة من الزمن مثل ( اليوم الحالي ، يوم امس ، الأسبوع الماضي ... الخ ) حيث يعطي معلومات عند مدة استخدام التطبيق الى الان ، مع عرض متوسط الاستخدام اليومي لهذا التطبيق ، كما يمكنك من عمل فلترة للتطبيقات حسب نوعها مثل عرض التطبيقات وعرض الألعاب كلاً على حده وغيرها من الفئات .

تفاصيل مهمة لاستخدام التطبيق

عند الضغط على التطبيق المراد معرفة المعلومات لاستخدام التطبيق ، في نفس صفحة التفاصيل ستجد كلمة معلومات دقيقة وبها سيتم عرض تفاصيل دقيقة لإستخدام التطبيق مثل رسم بياني يوضح وقت الاستخدام خلال الساعات الماضية او الأيام السابقة ، وأيضا تفاصيل الاستخدام الأسبوعي ، وأيضا عرض جلسات استخدام التطبيق بصورة مفصلة ودقيقة ، وكذلك عدد الاشعارت التي تلقيتها خلال اليوم الواحد او خلال أسبوع .

تقارير تحليل الاستخدام

يستطيع التطبيق بعمل تحليل لوقت استخدامك للتطبيقات ، ويقدم تقارير جاهزة لكل التطبيقات التي تم استخدامها لمعرفة أي التطبيقات التي تم تقليل استخدامها ، حيث يقدم التحليل عرض وقت استخدامك للتطبيقات خلال ثلاثة أيام ، مع توضيح للتطبيقات التي قمت بتقليل استخدامها ، كما يقدم لك التطبيق تقارير أسبوعية للتطبيقات . 

تحديد وقت معين لاستخدام التطبيقات

وتعتبر هذه الخاصية من الخاصيات المهمة في هذا التطبيق وهي تحديد وقت معين لاستخدام التطبيق ، ومن الصفحة الخاصة بالتفاصيل الدقيقة يمكنك ضبط منبه لتحديد الوقت الذي لاتريد تجاوزه لاستخدام تطبيق معين ، وعند انتهاء الوقت المحدد يمكن حظر البرنامج عن العمل او تلقي اشعار بانتهاء الوقت المخصص لهذا التطبيق ، ويمكن تطبيق هذه الخاصية لعدة تطبيقات .

مميزات التطبيق

  • معلومات شاملة لوقت استخدام كافة التطبيقات .

  • يعمل التطبيق على التخلص من ادمان التطبيقات .

  • عرض تقارير تفصيلية للايام والاسابيع .

  • إعطاء تنبيهات لانتهاء الوقت المحدد للتطبيق .

  • تحديد وقت محدود لاستخدام التطبيق .

يمكنك تحميل تطبيق StayFree وبأخر اصدار من مدونة Aprodown مجاناً

معلومات إضافية

الإصدار : 6.2.3

الترخيص : مجاني

حجم الملف : 9.13MB

نظام التشغيل : Android 5 and Up

روابط التحميل

MediaFire


ZippyShare

تعليقات