أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

Text Me: Text Free, Call Free, Second Phone Number للحصو ل على رقم جديد


Text Me للحصو ل على رقم جديد


Text Me: Text Free, Call Free, Second Phone Number تطبيق تستطيع من خلالة الحصول على رقم لهاتفك ، تستطيع ان تعمل مكالمات او ارسال الرسائل او تبادل الصور وجميع المعلومات بكل خصوصية ، وكل هذا عن طريق الانترنت .

الحصول على رقم جديد وشخصي 

عن طريق أستخدام تطبيق Text Me ستحصل على رقم جديد لجوالك ، حيث تستطيع إستخدام هذا الرقم في جميع الإستخدامات المختلفة ، مثل الإشتراك في تطبيقات WhatsApp و Telegram و Signal وغيرها من سوئال وتطبيقات التواصل الإجتماعي ، وأيضا تبادل الرسائل النصية والمكالمات وغيرها من لاإستخدامات ، وهذا البرنامج مفيد بشكل كبير في الأجهزة التي لاتدعم فتحة (SIM) مثل اجهزة التابلت المنتشرة بشكل كبير قتستطيع بالتمتع بكامل المميزات التي يدعمها التطبيق .

الحصول على رقم آخر ,إضافي 

تستطيع الحصول على رقم جديد وبكل سهولة للعديد من الدول مثل امريكا وبريطانيا والمانيا وغيرها الكثير من الدولة كل ماعليك فعله هو إختيار الدولة ثم قم بتحديد المدينة الذي تريدها ، وسوف يتم عرض عليك مجموعة من الأرقال التي تستطيع الاختيار منها ، وبعد إختيار الرقم تستطيع التمتع بكل المزايا التي يتم تقديمها الى هذا الرقم ، مع العلم ان الارقام غير مجانية وللحصول على الرقم لابد من شراءه عن طريق الانترنت وبأسعار في متناول الجميع ولفترات محددة .

إجراء المكالمات عن طريق الانترنت 

بعد شراء الرقم وحصولك عليه تستطيع إستخدامه بكل المميزات التي حصلت عليها ومن المميزات عمل المكالمات الصوتية عن طريق الانترنت ( ان تكون متصل بالانترنت ) ، حيث ان الشخص الذي يستقبل المكالمة لايحتاج ان يكون لديه هذا التطبيق فهو سيقوم بإستقبال في اي وقت وافي أي مكان وبدن الحاجة الى الانترنت .

إرسال رسائل نصية مجانية

ومن المميزات الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق امكانية إرسال الرسائل المجانية الى اي رقم في العالم ، حيث ان استقبال الرسائل يتم عن طريق صندوق الوارد الموجود في التطبيق ، كما تستطيع ارسال الصور والنصوصو الرموز التعبيرية ، وعدد غير محدود للرسائل للمستخدمين من أمريا وكندا .

كيفية الحصول على رصيد المكالمات 

عند إشتراكك بتطبيق Text Me سوف تحصل على رصيد مجاني محدود لأجراء مكالمات قصيرة حتى اذا لم تقم بشراء اي رقم ، وتستطيع شراء رصيد في اي وقت من خلال متجر التطبيق ، وتستطيع الحصول على رصيد مجاني وذلك بعمل عدة أشياء يطلبها منك التطبيق مثل مشاهدة اعلانات او دعوة أصدقاء لإستخدام التطبيق وغيرها .

مميزات تطبيق Text ME

  1. الحصول على رقم شخصي عن طريق شراءه من التطبيق.
  2. تستطيع الحصول على اي رقم ومن أي دولة ومن أي مدينة .
  3. الاتصال الى اي رقم حول العالم .
  4. إرسال وإستقبال الرسائل النصية المجانية 
  5. بريد صوتي خاص برقمكا لشخصي لاستلام المكالمات .

معلومات إضافية 

الإصدار : 3.25.3
الترخيص : مجاني 
حجم الملف : 25MB
نظام التشغيل : متغير على حسب الجهاز

روابط التحميل 


يمكنك تحميل البرنامج عن طريق

تعليقات