أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

Temp Mail-Free Instant Temporary Email Address إنشاء بريد إلكتروني مؤقت


إنشاء بريد إلكتروني مؤقت


Temp Mail-Free Instant Temporary Email Address تطبيق إنشاء بريد الكتروني مؤقت للعديد من الإستخدامات الفورية والمؤقتة التي تحتاج الى بريد الكتروني حيث يمكنك إستخدامة لعدة مرات وذلك للحفاظ على بريدك الخاص من الاعلانات والايميلات المزعجة .

ماهو البريد الإلكتروني المؤقت 

هو بريد إلكتروني يتم إنشاءه بشكل مؤقت لانجاز مهام معينة في عالم الانترنت وتستطيع الحصول علية بسرعة كبيرة جدا ، حيث تستطيع استخدام هذا البريد لفترة مؤقته ومحدودة ، فهو يغنيك عن مشاركة برسدك الرسمي مع أشخاص غير معروفين لإستقبال بعض ملفات للعمل ، او عن طريق طلب بعض التطبيقات للبريد الالكتروني لارسال النشرات الاسبوعين ورسائل الإعلانات ، وهنا يأتي دور هذا البريد المؤقت .

إنشاء بريد إلكتروني مؤقت في تطبيق Temp mail

مايميز هذا التطبيق السرعة والسهولة في إنشاء بريد الكتروني مؤقت ، فبمجرد فتح التطبيق سيتم إنشاء البريد المؤقت بشكل تلقائي وبدون اي تدخل من المستخدم ، وسيتم عرض عنوان البريد في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، وهكذا تستطيع مشاركة عنوان البريد بعمل نسخ وم ثم إرسالة الى الاشخاص الذي تتعامل معهم بشكل مؤقت لانجاز المهام المعلقة بينكم ، كما تستطيع ان تحصل على بريد اخر وذلك بالضغط على كلمة تغيير ( Chang ) .

إستلام الرسائل في التطبيق

بعد قيامك بنسخ العنوان ومشاركته مع من تريد تستطيع الان استلام كل الرسائل التي تم ارسالها اليك ، وذلك بإستلام تنبيه يفيد بأنه تم إستلام بريد جديد ، وتستطيع مشاهده الرسالة بالذهاب الى صندوق الوارد (Inbox) من الشريط السفلي للتطبيق ، وهنا ستجد جميع الرسائل التي تم إرسالها اليك .

إدارة البريد المؤقت 

عند إستخدام التطبيق وإستلام الرسائل يسمح لك البرنامج بالاحتفاظ الرسائل لمدة ساعتين فقط لقراءة الرسالة او تحميل المرفقات ، وبعد ذلك سوف يقوم البرنامج بحذف الرسائل تلقائيا ، كما يمكنك حذف الرسالة فور انتهائك منها وقبل إنتهاء الساعتين .

مميزات تطبيق Temp Mail

  1. إنشاء بريد الكتروني مجاني ومؤقت وبسرعة وسهولة .
  2. أنشاء بريد الكتروني جديد كلما انتهى بريدك السابق .
  3. أشعارات بإستلامك لرسائل جديدة .
يمكنك تحميل تطبيق Temp Mail من مدونة Aprodown مجانا وبأخر إصدار .

معلومات إضافية 

الإصدار : 2.54
الترخيص : مجاني 
حجم الملف : 5.50MB
نظام التشغيل : Android 5.0 and Up

روابط التحميل

MediaFire



كما يمكنك تحميل التطبيق من 

تعليقات