أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

Simple Photo Widget لإضافة الصور الى شاشة الجوال

إضافة الصور الى شاشة الجوال

ماهو  Simple Photo Widget

تطبيق Simple Photo Widget لإضافة الصور المفضلة الى شاشة الجوال بشكل جميل ورائع كما تستطيع اختيار صور للتطبيقات المصغرة مع تخصيصها بعدة خيارات .

اصبح تنظيم شاشة الجوال من الأمور المهمة لدى كثير من المستخدمين ويساعد هذا التطبيق الكثير من المستخدمين في تنظيم الشاشة الرئيسية في الجوال بطريقة جميلة جدا فهو يقوم بإضافة صورك المفضلة الى الشاشة الرئيسية وترتيبها بشكل جميل جدا ومتناسق وتستطيع تخصيص عرض الصورة بالطريقة التي تريدها .

إستخدام Simple Photo Widget

عند فتح التطبيق ستجد مجموعة من الخطوات المهمة والشروحات التي تعرفك بكيفية استخدام التطبيق وتتضمن هذه الشروحات كيفية إضافة الصور بأشكال مختلفة ومتنوعة ، كما سنوضح كيفية إضافة التطبيق الى شاشة الجوال .

ننتقل الى مكان فارغ في الشاشة الرئيسية ونضغط بشكل مطول لفتح الخيارات ومن ثم قم باختيار التطبيقات المصغرة (Widgets) ومن ثم قم بالبحث عن تطبيق Simple Photo Widget اضغط عليه بشكل مطول ومن ثم قم بسحب التطبيق الى الشاشة الرئيسية وقم بإفلاته لكي تنتقل الى الاعدادات .

عند فتح اعدادات التطبيق سيتوجب عليك ضبط العديد من الخيارات وأولها اختيار الصور المراد إضافتها الى شاشة الجوال مع إمكانية اختيرا ملائمة الصورة ومن ثم ترتيب الصور لعرضها بعد اشكال وبالشكل الذي تراه مناسب لك مع تحديد زاوية انحناء اطراف الصور والمسافات بين الصور وبعد ذلك يمكنك من تحديد تبديل الصور مع بعضها البعض بطريقة مناسبة وجذابه ومن ثم تستطيع تغير الحجم بالشاشة بالضغط المستمر على التطبيق  .

مميزات تطبيق Simple Photo Widget

- إضافة الصور بسهولة الى التطبيق لضبطها في الشاشة .

- عرض الصور بالشاشة بعد خيارات مختلفة ورائعة .

- عمل المسافات بين الصور ودرجة الانحناء .

للحصول على احدث اصدار من تطبيق Simple Photo Widget عبر موقع Aprodown   مجاناً.

معلومات إضافية

الإصدار : 1.6

الترخيص : مجاني

حجم الملف 3.7MB

نظام التشغيل : Android 4.1 and Up

روابط التحميل

نسخة V8a

MediaFire


ZippyShare

نسخة V7a

MediaFire

ZippyShare


تعليقات