أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

برنامج Revo Uninstaller لحذف البرامج من جذورها

برنامج Revo Uninstaller لحذف البرامج من جذورها

برنامج Revo Uninstaller لحذف البرامج من جذورها



نبذه عن البرنامج

برنامج Revo Uninstaller برنامج مجاني يقوم بحذف البرامج التي لايمكن حذفها بالكامل من أماكن تواجدها ويقوم بتنظيف الريجستري من مخلفات البرامج .

شرح البرنامج

في بعض الأحيان عندما نقوم بحذف بعض البرامج التي لم تعد لها أي حاجة في جهاز الكمبيوتر او عند مصادفة خطأ في بعض البرامج ونقوم بتحميلها مرة أخرى لتجنب الأخطاء التي واجهناها ولكن للأسف تظهر نفس الأخطاء وهذا بسبب عدم حذف البرنامج بشكل كامل من كل مكان فهنا يأتي دور برنامج Revo Uninstaller ليقوم بحذف البرامج من جذورها وتنظيف الريجستري من هذه البرامج .

يحتوي البرنامج على وضع Hunter Mode ( وضع الصياد ) حيث يعطي قدرات اكثر مرونة في التعامل مع البرامج المراد حذفها فعند تشغيل هذا الوضع ستختفي نافذة البرنامج الرئيسية وتظهر نافذة وضع الصياد فما عليك فعله الا ان تقوم بسحب ايقونة البرنامج الى داخل هذه النافذة فتظهر عدة خيارات منها حذف البرنامج ، وأيضا يساعدك هذا على تعطيل البرامج التي تعمل بالخلفية مثل برامج بدء التشغيل التي لا نعلم اين مكانها .

كما يحتوي البرانامج على عدة أدوات لتنظيف الكمبيوتر منها تنظيف الملفات الغير مرغوبة في الكمبيوتر وأيضا تنظيف متصفحات الانترنت من الملفات المؤقتة ومن سجل المتصفح كما تستطيع مس سجل مايكروسوفت اوفيس وأيضا مسح الملفات نهائيا مع عدم القدرة على استرجاعها

مميزات برنامج Revo Uninstaller

- برنامج مجاني

- سهل الاستخدام .

- يحذف البرامج من جذورها .

- وضع الصياد .

- حذف الملفات المؤقتة وسجل المتصفحات والاوفيس .

للحصول على احدث اصدار من برنامج Revo Uninstaller عبر موقع Aprodown  مجانا

معلومات إضافية

الإصدار : 2.1.1

الترخيص : مجاني

حجم الملف : 7MB

نظام التشغيل : ويندوز 7 وما فوق

روابط التحميل

MediaFire


ZippyShare



تعليقات