أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

برنامج NetWorx لمراقبة البيانات عبر الشبكة

برنامج NetWorx لمراقبة البيانات عبر الشبكة


برنامج NetWorx لمراقبة البيانات عبر الشبكة


برنامج NetWorx المذهل لمراقبة الشبكة ، حيث يمكنك مراقبة البيانات المرسلة والمستلمة عبر الشبكة وتخصيص كمية البيانات التي يتم استخدامها بسرعة محددة ، والكثير من الأدوات .

كيفية عمل NetWorx

شرح برنامج NetWorx

مميزات برنامج NetWorx

كيفية عمل NetWorx

عندما يكون الكمبيوتر متصل بالانترنت يقوم الكمبيوتر بإرسال و استلام البيانات حيث يقوم البرنامج بتحليل حجم البيانات المرسلة والمستلمة لمعرفة حجمها ، كما يمكنك من معرفة السرعة لنقل البيانات مع قياس سرعة الانترنت مع مراقبة جميع أنواع الاتصالات التي تحدث في الكمبيوتر ( الوايف اي ، الشبكة السلكية ) ويتم عرضها في مخطط بياني لكمية البيانات التي تم ارسالها واستقبالها ، فبرنامج NetWorx مهم جدا لمعرفة البرامج التي تستهلك انترنت في الكمبيوتر .

شرح برنامج NetWorx

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر نقوم بفتح البرنامج ونقوم بإعداده بخطوات سهل جدا ولمرة واحدة فقط ، حيث نقوم بتحديد نوع الاتصال ( واي فاي او شبكة سلكية ) المراد مراقبتها ويمكنك من اختيار جميع أنواع الاتصال المتوفرة في البرنامج وبهذا يكون البرنامج جاهز للعمل .

وتحتوي الواجهة الرئيسية لبرنامج NetWorx على تقرير لإجمالي استخدام الشبكة حيث يتم عرض كل البيانات التي تم ارسالها واستقبالها مع حجمها ، كما يقوم البرنامج بعرض التقارير أسبوعية او شهرية ، وأيضا وجود تبويب لمعرفة كمية استخدام البرامج الموجود على الكمبيوتر .

كما يستطيع البرنامج NetWorx بالتحكم برصيد الانترنت لما يتميز بوجود خاصية لتحديد كمية البيانات المراد استخداماها بشكل يومي او اسبوعي كما يمكنك تحديد الفترة الزمنية لمراقبة البيانات ومراقبة الارسال والاستقبال .

ويستطيع البرنامج قياس سرعة الانترنت لمعرفة سرعة الانترنت لدريك مع معرفة سرعة وقت الاستجابة (Ping) .

مميزات برنامج NetWorx

وبهذا نستطيع تلخيص اهم مميزات البرنامج وهي

- مراقبة البيانات التي تم ارسالها واستقبالها .

- يدعم مراقبة كل أنواع الشبكات .

- تقارير تفصيلية يومية او أسبوعية لحجم البيانات .

- مخطط بيانات لكمية الاستهلاك الحالية .

- مراقبة البرامج ومعرفة كمية استهلاكها .

البرنامج متوفر على مدونة Aprodown يمكن تحميه مجاناً .

معلومات إضافية

الإصدار : 6.2.8

حجم الملف :10MB

الترخيص : مجاني

التــــوافق : All Windows

 روابط التحميل

MediaFire


ZippyShare




تعليقات