أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

Lock Screen Notifications iOS تطبيق تغيير شاشة قفل جوال الأندرويد


تطبيق تغيير شاشة قفل جوال الأندرويد


Lock Screen Notifications iOS عبارة عن تطبيق لتغيير شاشة قفل الجوال بنظام أندرويد الى واجهة قفل نظام iOS الموجودى في جوالات الأيفون لكي تستمتع بالشكل الجميل والجذاب .

قفل الشاشة في جوال الأيفون 

هناك الكثير من انواع قفل الشاشة المنتشرة ولعدة شركات ولكن تصميم قفل شاشة الأيفون يعتبر من أجملها وأئنقها ، حيث يعمل هذا تطبيق Lock Screen Notifications iOS على ومحاكاة شاشة قفل الايفون المخصص لناظام iOS لتحصل على الشكل الجميل في جوال الاندرويد حيث ستستمتع بكل الاضافات التي يقدمها هذا التطبيق مثل قفل حماية الجوال وإختصارات التطبيقات .

تعطيل القفل الافراضي في الجوال

قبل تثبيت هذا التطبيق عليك أولاً بتعطيل قفل الشاشة الأفتراضي للجوال وبهذا ستسهل الوصول الى قفل الشاشة بالتصميم الفريد الذي يقدمه التطبيق ، لابد من فتح Disable System Lock الموجود في الاندرويد لتعطيل قفل الشاشة الافتراضي والذي يشمل انواع حماية الجوال مثل المط والبصمة والتعرف على الوجه .

تفعيل القفل الجديد مع الاشعارات 

في الواجهةا لرئيسية للتطبيق سوف يظهر زر خاص بتفعيل أو إيقاف قفل الشاشة الجديد ، حيث ان التطبيق يتطلب بعض الصلاحيات مثل الظهر على التطبيقات والإشعارت وتستطيع بعد ذلك بالتحكم بظهور الإشعارات التي تريدها أن تظهر ، وأيضا اظها او اخفاء ما تريده من التطبيقات .

إنشاء قفل جديد للحماية 

بعد تفعيل قفل الشاشة الجديد يأتي هنا دور إنشاء رمز حماية جديد للجوال وهي عبارة عن مجموعة من الارقام فقط وعددها (4-6 أرقام) مثل انظمة الـiOS حيث يدعم قفل شاشة الايفون على الارقام فقط ولايدعم الحروف أو نمط لمس الشاشة ، كما يمكنك تغير ارقام قفل الشاة الى اي ارقام أخرى على حسب الرغبة .

اختيار الخلفيات المناسبة 

ويحتوي تطبيق Lock Screen Notifications iOS على مجموعة رائعة وجميلة من الخلفيات ومن ضمنها الخلفيات الرسمية لأجهزة الأيفون لكي تتمتع بالخلفيات الرائعة .

مميزات تطبيق Lock Screen Notifications iOS

1. تطبيق أكثر من رأئع لتغيير قفل الشاشة مثل أجهزة الأيفون .

2. اضافة رمز قفل الشاشة المكون من الارقام فقط مثل الأيفون .

3. عرض او إخفاء الاشعارات .

4. عدد كبير من الخلفيات من ضمنها الخلفيات الرسمية للأيفون .

يمكنك تحميل تطبيق قفل الشاشة Lock Screen Notifications iOS من مدونة Aprodown مجانا .

معلومات إضافية 

الإصدار : 1.5

الترخيص : مجاني 

حجم الملف : 3.58MB

نظام التشغيل : Android 5.0 and Up

روابط التحميل 

MediaFire


ZippyShare


تثبيت التطبيق عن طريق جوجل بلاي

تعليقات