أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

IDPhotoStudio برنامج طباعة الصور الشخصية


برنامج طباعة الصور الشخصية

برنامج IDPhotoStudio هو برنامج مجاني لطباعة الصور الشخصية والتعديل عليها من حيث ابعاد الصورة ، كما يمكن طباعة الصورة بعد ضبط مقاساتها او حفظها بالكمبيوتر وطباعتها في كل مرة يتم احتاج الصورة ، ويستفاد من هذه الصور في البطائق الشخصية والجوازات التي تتطلب مقاسات محددة والتي تتوفر في هذا البرنامج .
واجهة برنامج IDPhotoStudio

قوائم برنامج IDPhotoStudio

استخدام برنامج IDPhotoStudio

تغيير لغة برنامج IDPhotoStudio

معلومات إضافية

روابط التحميل

واجهة برنامج IDPhotoStudio

نقوم بفتح برامج IDPhotoStudio وتظهر النافذة الرئيسية للبرنامج وتحتوي على 4 قوائم منسدلة وهي (File,Image,Option,?) وفي كل قائمة توجد مجموعة من الوظائف التي سوف نستخدمها في التعامل مع الصورة ، وأيضا يظهر موقع الصورة التي سوف نعمل لها Load  و زر تدوير الصورة ، وأيضا ابعاد الصورة وعدد الصور التي نريد ان تظهر لنا لكي نقوم بطباعتها ، وأيضا زر تغيير اللغة وزر الاعدادات التي منها نقوم باختيار الطابعة التي سنطبع الصور عليها و زر الطباعة الان لكي نقوم بطباعة الصور بعد ضبط ابعادها .

برنامج طباعة الصور الشخصية


قوائم برنامج IDPhotoStudio

كما ذكرنا سابقا ان البرنامج يحتوي على مجموعة من القوائم التي سيتم استخدامها عند ضبط مقاسات الصورة ، وهي 4 قوائم منسدلة رئيسية .

أولاً: قائمة File

وتحتوي هذه القائمة على خيارين الأول Load Picture الذي يسمح لنا باستدعاء الصورة الى البرنامج ، الثاني امر Exit وهو الخروج من البرنامج .
برنامج طباعة الصور الشخصية

ثانياً: قائمة Image

وتحتوي هذه القائمة على خيارين ، الأول Rotate الذي يسمح لنا بتدوير الصورة ، الثاني Auto Resize ويعمل علة تحجيم الصورة او ملائمة الصورة في مربع استعراض الصورة .

برنامج طباعة الصور الشخصية

ثالثاً: Option

وتحتوي على ثلاثة خيارات ، الأول Printer Settings وذلك لتحديد نوع الطابعة المراد الطباعة بها وكذلك عدد الورق المراد طباعته ، الثاني Language ومن هنا يتم تغيير لغة البرنامج حيث يدعم مجموعة من اللغات من ضمنها العربية ، الثالث Transform  حيث يحتوي هذا الخيار الى ثلاثة خيارات وذلك لتحويل الصورة الى اللون الرمادي او الى صورة بدون الوان او استعادة الالوان الافتراضية للصورة .
برنامج طباعة الصور الشخصية

 رابعاً:؟

وتحتوي هذه القائمة على مجموعة من الخيارات الخاصة بالبرنامج من حيث التعليمات والبحث عن تحديثات للبرنامج وعن البرنامج وغيرها من الخيارات .

برنامج طباعة الصور الشخصية

استخدام برنامج IDPhotoStudio

نختار الصورة التي نريد ان نعدل عليها ، نضغط على زر Load Picture في اسفل واجهة البرنامج او نضغط على File فتظهر قائمة منسدلة فيها Load Picture فتظهر نافذة نختار منها الصورة ، تظهر الصورة في مربع Photo الان نقوم بتعديل ابعاد الصورة باخيار 40*60 وهو المتعارف عليه في اكثر البلدان والذي نسميه (6*4) ، ومن ثم نقوم باختيار عدد الصور التي نريدها ، ومن ثم نقوم بالضغط على Option لاختيار الطابعة المناسبة للطباعة ومن ثم الضغط على OK ، ومن ثم الضغط على Print Now فتظهر نافذة تبين ترتيب الصور وعددها قبل الطباعة وهو مايعرف بالمعاينة قبل الطباعة وذلك لملاحظة الصور قبل طباعتها والتعديل على الصور قبل طباعتها ، حيث يوجد 3 خيارات في اعلى النافذة ، الخيار الأول طباعة الصورة الان ، الخيار الثاني حفظ الصور في الكمبيوتر لكي تستطيع طباعتها في كل مرة تحتاج لهذه الصور ، الخيار الثالث حفظ الصورة الى فلاش دسك .
برنامج طباعة الصور الشخصية

برنامج طباعة الصور الشخصية

تغيير لغة برنامج IDPhotoStudio

يدعم برنامج IDPhotoStudio عدة لغات من ضمنها اللغة العربية ولكي نقوم بتغيير اللغة نضغط على زر Translate او الضغط على القائمة العلوية Option واختيار Translate فتظهر نافذة فيها عدة لغات نقوم بالضغط على اللغة العربية وسيقوم البرنامج بتطبيقها فورا دون الحاجة لغلق البرنامج وفتحه مرة أخرى .
برنامج طباعة الصور الشخصية


مميزات برنامج IDPhotoStudio

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام .

البرنامج مجاني بالكامل .

برنامج صغير الحجم .

يدعم عدة لغات من ضمنها اللغة العربية .

يدعم الكثير من ابعاد الصور .

يدعم اختيار عدد الصور المراد طباعتها .

يدعم حفظ الصورة دون الحاجة لطباعتها .

يمكن تحميل برنامج IDPhotoStudio باخر اصدار من موقع Aprodown مجاناً

معلومات إضافية

الإصدار : 2.16.5

الترخيص : مجاني

حجم البرنامج : 3.34MB

نظام التشغيل : ويندوز 7 ومافوق .

 الوسم : طباعة الصور الشخصية ، تعديل الصور الشخصية ، طباعة الصور ، الصور الشخصية .

روابط التحميل





تعليقات