أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

برنامج File Shredder لمسح جميع البيانات بشكل نهائي

برنامج File Shredder لمسح جميع البيانات بشكل نهائي

برنامج File Shredder لمسح جميع البيانات بشكل نهائي


برنامج FileShredder ( فايل شريدر ) برنامج قوي وفعال في مسح جميع البيانات بشكل نهائي من الكمبيوتر مع عدم القدرة على استعادتها ، عمل البرنامج يقول بعمل كتابة عشوائية في القرص الصلب حيث يقوم بمسح الفهرسة السابقة وانشاء فهرسة جديدة ولن يستطيع أي برنامج استعادة اللفات بعد حذفها.

طريقة عمل البرنامج

عند حذف أي ملف من القرص الصلب يتم مسحه ولكن لا يتم مسح فهرسة الملف حيث تبقى موجودة داخل القرص ويمكن لأي برنامج مثل ريكوفا استعادة الملف بشرط عدم نسخ أي ملفات الى مكان الملف الذي تم مسحه لكي لا يتم تغيير الفهرسة ، فهذا البرنامج يقوم بعمل مسح لكل الفهرسة وذلك بنسخ ملفات عشوائي تقوم بمسح الفهرسة القديمة وإنشاء فهرسة جديدة .

وللقيام بمسح البيانات نهائيا يتوفر عدة طرق وهي

Simple One Pass

Simple Two Pass

Dod 5220-22.M

Secure erasing algorithm with 7 passes

guttman algorithm 35 passes

حيث تعتمد كل طريق على عدد مرات الكتابة في القرص والمدة الزمنة وكلما كانت عدد مرات الكتابة اكثر كلما كان الوقت اكبر لإتمام العملية .

وبرنامج File Shredder سهل الاستخدام كل ما عليك عمله هو إضافة الملفات التي تريد حذفها نهائيا عن طريق زر إضافة الملفات في الجهة اليسرى للبرنامج (Add Files) او إضافة مجلد بالضغط على (Add Folder) من ثم الضغط على زر الحذف النهائي (Shred Now) او تستطيع من حذف مساحة بالكامل عن طريق اختيار (Shred Free Disk Space) وهذا الخيار الأفضل في الاستخدام لحذف بيانات قرص بالكامل حيث يقوم البرنامج بمسح المساحة الفارغة وبهذا لن تتمكن من استعادة أي ملفات .

مميزات برنامج File Shredder

- برنامج مجاني

- واجهة سهلة الاستخدام .

- عدة طرق لمسح الملفات .

- مسح ملف او مجلد حسب الاختيار .

للحصول على اخر إصدار من البرنامج عن طريق مدونة Aprodown مجانا .

معلومات إضافية

الإصدار : 2.5

حجم الملف : 2.2MB

الترخيص : مجاني

متطلبات التشغيل : ويندوز7 ومافوق

روابط التجميل

MediaFire


ZippyShare


تعليقات