أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

DNS Changer / Mobile Data & WiFi تطبيق تغيير نظام DNS للجوال

 

تطبيق تغيير الـDNS للجوال


DNS Changer / Mobile Data & WiFi هو تطبيق لتغيير نظام الـ DNS للجوال مع الحصول على مميزات إضافية ومختلفة منها سرعة الـDNS الذي تم اختيارة لتصفح الانترنت بسرعة عالية .

ماهو DNS للاجهزة :

معنى كلمة DNS هي ( Domain Name System) هو نظام يعمل على تحويل عنواين المواقع الى IP تحتوي على أرقام ، وليس هناك حاجة لحفظ الـIP وإستبدالها بعناوين المواقع .

فوائد تغير DNS

فوائد كثير تحصل عليها عند تغيير الـDNS على الجوال حيث نكون نمتلك سرعة عالية ولكن هناك بطئ في تصفح المواقع ولهذا نقوم بإستخدام التطبيق ليقوم بتسريع الانترنت بشكل عام وتسريع التصفح بشكل خاص ، وأيضا من الفوائد التي تحصل عليها عند استخدامك تطبيق DNS Changer / Mobile Data & WiFi يقوم بتحويل الانترنت الى منطقة آمنة عند إستخدامك للشبكات العامة وهو مايجعل الوصل الى جوالك صعب الى المتطفلين ، وأيضا التحسن في أداء العاب الاونلاين التي تعمل عن طريق الانترنت .

قائمة DNS في التطبيق

قائمة تطبيق DNS Changer تحتوي على مجموعة من الأنظمة مثل :Google DNS و Open DNS و Safe DNS و غيرها من الانظمة المشهورة ويمكنك إستكشافها بإستخدام التطبيق ، ولكل نظام من هذه الانطمة مميزات خاصة به مثل السرعة وفلترة المواقع وقوته ، كما يمكنك إضافة DNS مخصص عل حسب رغبتك .

إتصال الـDNS والتصفح 

بعد إختيارك لنظام DNS الذي تراه مناسب لك تستطيع الان بعمل إتصال وذلك بالضغط على كلمة بدء (START) عندها سيتم الإتصال خلال ثواني معدودة وبهذا ستكون جاهز بالعمل وتصفح الانترنت بكل أمان وبخصوصية ، ويعمل هذا التطبيق على الجوال سواء كان متصل عبر الواي فاي او عن طريق بيانات الجوال .

إختبار سرعة النت عن طريق التطبيق

في تطبيق DNS Changer توجدا أداه لقياس سرعة الـDNS والمناسب لمنطقتك حيث تقوم أداة (Speed Test) بعمل إختبار لسرعة الاتصال لأنظمة الـDNS ، حيث يتم عرض سرعة إستجابة نظام الـDNS لكل الطلبات التي تم تطلبها من جوالك ، وترتيب هذه الانظمة على حسب السرعة .

مميزات تطبيق DNS Changer / Mobile Data & WiFi 

1.تعدد الأنظمة داخل التطبيق .

2. التحويل بين الأنظمة بكل سهولة .

3. واجهة ذات تصميم جميل وسلس .

4. يعمل التطبيق عن طريق الـ WiFi او عن طريق Mobile Data .

5. احتوائة على أداة اختبار السرعة .

يمكنك تحميل هذا التطبيق بآخر إصدارعن طريق مدونة Aprodown مجانا عن طريق روابط التحميل . 

معلومات إضافية 

الإصدار : 1236

الترخيص : مجاني .

حجم الملف : 9.02MB

نظام التشغيل : Android 4.2 and Up 

روابط التحميل 

MediaFire


ZippyShare


تثبيت التطبيق عن طريق جوجل بلاي


تعليقات