أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

برنامج Ccleaner لتنظيف وتسريع الكمبيوتر

برنامج Ccleaner لتنظيف وتسريع الكمبيوتر


برنامج Ccleaner لتنظيف وتسريع الكمبيوتر


برنامج Ccleaner ( سي كلينر ) من افضل البرامج على الاطلاق فهو يقوم بعملية تنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات المؤقتة والغير ضرورية بشكل مستمر .

نبذه عن البرنامج

برنامج Ccleaner من افضل البرامج المتخصصة في مجال عملية التنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل ويندوز فهو يقوم بالبحث عن الملفات الغير ضرورية والتي لم تستخدم والملفات المؤقتة والروابط الانترنت التي تم استخدامها والتي تم حفظها في السجلات الخاصة بها .

طريقة عمل البرنامج

حيث يقوم البرنامج بعمل فحص شامل لكل الملفات في الكمبيوتر والتأكد من جميع الملفات والبرامج المثبتة على الكمبيوتر بحيث يقوم بعمل فلترة للملفات واستخراج الملفات الغير ضرورية والتخلص منها حيث يقوم بتوفير مساحة في القرص الصلب وذلك بعد حذف الملفات .

وأهم مميزات البرنامج وجود أدوات لتسريع الكمبيوتر حيث يقوم بإغلاق البرامج التي تشتغل في الخلفية والتي تأخذ حيز من الذاكرة العشوائية ليوفر للجهاز المساحة  الكافية لتسريع استخدامه ، ومن أدوات البرنامج أداه مهمة وهي Drive Wipe وهذه الأداة تقوم بحذف الملفات من القرص الصلب ولا يمكن استعادتها وذلك باستخدام عدة تقنيات للحذف والكتابة على القرص وبذلك يتم مسح الفهرسة وكتابة فهرسة جديدة بملفات عشوائي وبذلك لن يتم استرجاع أي بيانات نهائيا .

مميزات برنامج Ccleaner

- يتوفر بعدة نسخ منها المجانية والغير مجانية .

- تنظيف شامل لجهاز الكمبيوتر .

- البرنامج سهل الاستخدام وبواجهة بسيطة .

- يوفر عدة أدوات لتسريع الجهاز وأيضا حذف الملفات نهائيا .

- البرنامج متوفر على عدة أنظمة تشغيل منها الويندوز و الاندرويد .

للحصول على احدث اصدار من برنامج Rufus عبر موقع Aprodown  مجانا

معلومات إضافية

الإصدار : 5.75

الترخيص : مجاني

حجم الملف :29.12MB

متطلبات التشغيل : All Windows

روابط التحميل 

MediaFire


ZippyShare



تعليقات