أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تطبيق Xender-File Transfer & share للجوال

 

تطبيق Xender لإرسال واستقبال الملفات

تطبيق ارسال واستلام الملفات للجوال

نبذة عن التطبيق

تطبيق Xender-File Transfer & share لإرسال واستقبال الملفات والتطبيقات بين الجوالات المختلفة مهما كان نظام تشغيلها Android  او IOS مع إمكانية نسخ جميع محتويات الهاتف القديم الى الهاتف الجديد بكل سهولة ويسر .

الارسال والاستقبال

يقوم تطبيق Xender-File Transfer & share بإرسال واستقبال جميع الملفات والبيانات ( التطبيقات ، الصور ، الفيديوهات ، الموسيقى ، المستندات ) حيث يعتمد ارسال و استقبال الملفات على انشاء نقطة اتصال بين الجهاز المرسل والجهاز المستقبل وعند الاتصال بهذه النقطة تستطيع من ارسال أي ملف مهما كان حجمه وبسرعة كبيرة جدا .

النسخ بين الهواتف

وتعتبر هذه الخاصية من الخصائص المهمة للكثير حوال العالم فهي توفر عليك عناء نقل ملفاتك من جوال القديم الى الجديد مستعملا الكيبل بهذه الخاصية تستطيع نقل كل الملفات وبسرعة عالية حتى وان كان هناك اختلاف بين أنظمة التشغيل ( اندرويد ، آي او اس ) كل ماعليك فعله عند اختيار نسخ الهاتف ان تحدد الهاتف القدي والهاتف الجديد ثم قم بتحديد نوع نظام التشغيل وقم بربطهم بنقطة الاتصال وقم بتحديد الملفات التي تريد نقلها .

أنظر ... تطبيق SHAREit للجوال

أنظر... تطبيق نقل الملفات Zapya

الاتصال بجهاز الكمبيوتر

من مميزات تطبيق Xender-File Transfer & share هو ارسال واستقبال الملفات من الجوال الى الكمبيوتر والعكس حيث يتم النقل عن طريق الشبكة اللاسلكية ( الوايف اي ) .

بعد عملية الاتصال بين الجهازين ستتمكن من استعراض الملفات الجوال عن طريق الكمبيوتر بشكل كامل وتستطيع من ثبيت التطبيقات بالجوال عن طريق الكمبيوتر بشكل مباشر .

وهناك الكثير من المميزات التي يمكن التعريف عليها عند استخدامك لتطبيق Xender-File Transfer & share منها هز الجوال لارسال الملفات و اظهار وإخفاء ملفات وتطبيقات النظام وأيضا عمل كلمة مرور بين الجهاز المرسل والمستلم لارسال واستقبال الملفات .

مميزات التطبيق

- تطبيق ممتاز لنقل الملفات بين الأجهزة المختلفة .

- يدعم نقل الملفات بين الأنظمة المختلفة ( أندرويد ، آي او اس ) .

- نسخ جميع البيانات من الجوال القديم الى الجديد .

- إدارة الملفات عن طريق الكمبيوتر بكل سهولة .

قم بتحميل تطبيق Xender-File Transfer & share من مدونة Aprodown مجاناً بإصداره الأخير .

معلومات إضافية

الإصدار: 6.1.2

حجم الملف : 18.8MB

الترخيص : مجاني

متطلبات التشغيل : Android 4.1+

روابط التحميل

MediaFire


ZippyShare


تعليقات